الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “العجيلي” يكشف تفاصيل معسكر منتخب الشباب بطبرق

أشاد محمد علي العجيلي إداري المنتخب الوطني للشباب بمعسكر المنتخب المقام في مدينة طبرق، والذي يقام تحت إشراف الاتحاد الفرعي لكرة القدم بطبرق.

وأوضح العجيلي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن عدد اللاعبين في التجمع وصل إلى 31 بإشراف الاتحاد الفرعي، مشيرًا إلى أن أجواء المعسكر جيدة والتنظيم على مستوى عالي وإدارة رياضية محترفة.

وتابع إداري منتخب الشباب في تصريحاته إلى أن المعسكر يقام تحت إشراف المهدي أبوشاح مساعد المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى المرافق الطبي المتعاون رافع البرقي.

وحرص العجيلي على توجيه الشكر للاتحاد الفرعي بطبرق ومجلس إدارة نادي الصقور على حسن استضافة معسكر المنتخب، متمنيًا أن تسير كل إدارة الأندية على نفس النهج.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب لانتقاء أفصل العناصر من اللاعبين لتمثيل المنتخب الوطني للشباب في المحافل والاستحقاقات القادمة.

وكان الاتحاد الليبي قد استقر على تكليف المدرب واللاعب الدولي السابق عياد القاضى، في منصب المدرب العام للمنتخب، على أن يساعده الثنائي المهدي أبوشاح و سالم ميلاد، في حين تم إسناد منصب مدرب حراس المرمى لـ”الطاهر سعد”.

وتمثل تشكيل باقي الجهاز الفني والإداري في اللاعب السابق “عبد السلام الكوت ” مديرا إداريا و” محمد علي العجيلى” إدارياً للمنتخب، فيما تم تكليف الثنائى عمر الفارسى ومحمد ابوسنينة ضمن الطاقم الطبي والعلاج الطبيعي للمنتخب، ومحمد بركة ورفعت ناصر مشرفى معدات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى