الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – العمامي: “نتمنى تحديد موعد انطلاق الدوري بالتواريخ”

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع المدرب الوطني عبدالله العمامي، مدرب حراس المرمى بنادي الوفاق اجدابيا.

وقال العمامي: “مستعدون بشكل جيد لانطلاق دوري الدرجة الأولى، والذي أعتبره دورياً صعباً وتكمن صعوبته في العدد الكبير من الفرق، وكذلك فرصة الصعود لمقعد ونصف فيها ظلم نوعًا ما لأندية الدرجة الأولى”.

وأضاف العمامي: “الاستعدادات شملت دخولنا في معسكر تدريبي بمدينة بنغازي، وخضنا خلاله عدداً من المباريات الودية أمام الأهلي بنغازي والصقور والنصر، ثم عُدنا إلى مدينة اجدابيا لاستكمال التحضيرات”.

وتمنّى العمامي تحديد موعد انطلاق الدوري بالتحديد، خصوصًا أن المدربين يعانون كثيرًا من هذه المشكلة من حيث رفع وخفض الرتم، و”هذا ما يسبب لنا إشكالية كبيرة”.

وقدّم العمامي الشكر إلى مجلس إدارة النادي واللاعبين؛ على المجهود الذي يُقدمونه، مؤكدًا أن الطاقم الفني يقوم بواجبه كما ينبغي.

وختم العمامي: “هدفنا هو تحقيق الصعود إلى الدوري الليبي الممتاز بقيادة المدرب علي خليل، وهو مدرب سبق له العمل في ليبيا، ويعلم خبايا الكرة الليبية وهذا ما يساعد الفريق في المباريات وسنكون رقماً صعباً”.

جدير بالذكر أن عبدالله العمامي هو حارس مرمى منتخبنا الوطني سابقًا، وحمى عرين عديد الأندية المحلية وسبق له التتويج بلقب الدوري الليبي عندما كان حارس مرمى نادي الأولمبي، وهو حاليًا من أبرز مدربي حراس المرمى في الساحة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى