الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الفلاح: المنتخب الوطني يملك عناصر مميزة وقادر على تخطي بوتسوانا

أعرب أحمد الفلاح اللاعب الدولي السابق عن سعادته بعودة المنتخب الوطني للمشاركة في المباريات على ملعب شهداء بنينا في حضور الجماهير.

وأكد الفلاح في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أن المنتخب الوطني أمامه فرصة كبيرة لمصالحة جماهيره ونفسه بعد غيبة وإخفاقات خلال الفترة الماضية غدًا أمام بوتسوانا.

أشار الدولي السابق الى أن مباراة الفرسان أمام بوتسوانا سهلة نسبيًا خاصة وأن المنافس منتخب متواضع ولا يملك لاعبين محترفين في أندية كبرى وأن لديه لاعبين فقط محترفين في الخارج.

شدد الفلاح على أن هذه المباراة مثالية للمنتخب الوطني من أجل مصالحة الجماهير ومصالحة نفيه تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار التأهل لأمم أفريقيا 2023.

أضاف أن الفرسان يملكون عناصر مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين بالإضافة إلى مدرب جديد وهم قادرون على الفوز وحصد النقاط.

طالب الفلاح لاعبي المنتخب بضرورة استعادة الأمجاد والعودة إلى المستوى المعروف عن منتخب الفرسان بداية من مباراة الغد وأن تكون بداية المسار الصحيح.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني الأول مع نظيره بوتسوانا غدًا على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى