الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “القرقني” يكشف كواليس تراجعه عن الاعتزال.. وتفاصيل مشاركته مع “ذا روك” ببطولة جديدة

وقع بطل كمال الأجسام الليبي العالمي، كمال القرقني، اليوم الخميس، عقدًا للرعاية مع شركة “ليبيانا” للاتصالات، بحضور نبيل النعاس عضو مجلس إدارة الشركة، وعادل القريو رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام.

وكشف “القرقني”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على هامش توقيع عقد الرعاية، كواليس تراجعه عن فكرة اعتزال اللعب عقب حصده بطولة مستر أولمبيا العام الماضي، مؤكدًا أن إصرار رئيس اتحاد اللعبة وأبطال اللعبة المخضرمين أثنوه عن الاعتزال، وحثه على ضرورة مواصلة مسيرته الرياضية، لرفع اسم بلاده عاليًا في المحافل الدولية.

ووعد “القرقني”، جمهوره بالمحافظة على لقب “مستر أولمبيا” هذا العام، والذي يستعد للمشاركة بها، فضلا عن المشاركة في بطولة عالمية أخرى لبناء الأجسام في أمريكا.

وقال “القرقني”، إنه تلقى طلبًا للمشاركة في بطولة تقام لأول مرة في أمريكا، والتي ينظمها بطل المصارعة العالمي دوين جونسون “ذا روك”، وذلك بعد انتهاء بطولة “مستر أولمبيا” بنحو 3 أسابيع، مضيفًا: “الحمد لله أن تم اختياري لتمثيل ليبيا في هذه البطولة”.

وتابع: “وقعت عقد البطولة الأسبوع الماضي، ولكن لم يعلن حتى الآن عن الأسماء المشاركة في البطولة، وأتوقع أن تكون بطولة كبيرة ومؤثرة، خاصة أن منظمها بطل عالمي معروف وممثل شهير، ما يستدعي حضور أبطال من هوليوود، ومن المقرر إقامة البطولة خارج أمريكا في النسخ القادمة منها”.

واختتم “القرقني” تصريحاته بتوجيه كلمة إلى جمهور الرياضة الليبية، ومتابعي موقع “ريميسا”، قائلاً: “نشكر كل جمهور الرياضة الليبية وخاصة موقع ريميسا، المواكب دائمًا لآخر أخبار الرياضيين الليبيين، وأشكرهم على تشجيعهم الدائم لي، واللاعب بدون جمهور وتشجيع لا يسوى شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى