الرياضة الليبية

خاص| بالفيديو.. المختار طبرق يخطو أولى خطواته نحو عالم الاسثتمار الرياضي

أعلن حسام الفيتوري، مدير قطاع الناشئين بنادي المختار طبرق، أن ناديه ينتظر الانتهاء من جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حتى يبدأ أولى خطواته فى عالم الاستثمار الرياضي ليخطو بها النادي خطوة مهمة نحو التطوير على كافة المستويات.

 وقال حسام الفيتوري، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا” :” هناك مستثمر متواجد فى طبرق، من أجل مباشرة عمله فى النادي، نحن ننتظر الانتهاء من أزمة كورونا، حتى نبدأ خطة الاستثمار”.

فى السياق ذاته، شدد أسامة محمد على جناح، عضو اللجنة الفنية لفرق الفئات السنية بنادي المختار، على اهمية الاستثمار الرياضي فى أندية طبرق.

وقال جناح، فى تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: إن “النادي حاليا يخطو أولى خطواته نحو عالم الاستثمار، بعد توقيع العقود، بشكل رسمي مع أحد المستثمرين”، وأضاف :” إنها خطوة ممتازة بدون شك، وأتمنى من كل أندية طبرق، أن تسير على هذا النهج”.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية برئاسة الدكتور بشير القنطري، طالبت أمس الإثنين، رؤساء الفروع بالمناطق بعدم السماح بتاتا بإقامة أي مسابقات أو تجمعات بشرية خلال شهر رمضان الفضيل منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

يشار إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في ليبيا محليا وخارجيا وإغلاق الأندية والصالات الرياضية حتى انتهاء فترة الحظر للمساهمة في الحد من تفشي الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى