الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | المدرب أحمد أحميد يطالب المرجيني بتغييرات جوهرية في لقاء العودة أمام غينيا

يرى المدرب أحمد أحميد، أن المنتخب الوطني فقد 3 نقاط كان في أمس الحاجة لها، مضيفًا أن المنتخب خسر مباراة غينيا الاستوائية قبل أن تبدأ.

وقال “أحميد”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن تصريحات علي المرجيني قبل المباراة والتي قال فيها إنه في حال الخسارة فإن المنتخب لا يستحق التأهل، وضعت ضغوطًا على اللاعبين كما أنها مثلت استهانة بالخصم.

وأضاف المدرب الليبي، أن الهدف الأول الذي تلقاه المنتخب الليبي كان متوقعًا في ظل الأداء الذي قدمه الفريق في الشوط الأول، مضيفًا أن المرجيني نجح في الشوط الثاني في إجراء عدة تغييرات ساهمت في تحسن أداء المنتخب، قبل أن يقوم بإخراج السنوسي الهادي ومنح الفرصة لمؤيد اللافي الذي تسبب في أخطاء دفاعية.

واختتم “أحميد” تصريحات، بأن فرص المنتخب لازالت قائمة، وأن الفوز على الفريق الغيني متوسط المستوى سهل، وخاصة في ظل استعادة المنتخب لخدمات النجم حمدو الهوني.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب باتا باتا بالعاصمة مالابو، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى