خاص بالفيديو.. المدير التنفيذي لنادي رفيق صرمان: “فريقنا دخل معسكراً تدريبياً داخلياً بعد توقف الدوري”

قال المدير التنفيذي لنادي رفيق صرمان جمال التبيني في تصريحات خاصة لموقع ريميسا: إن الفريق الأول لنادي رفيق دخل في معسكر تدريبي داخلي، وإن الملعب المعشب يتم استكماله خلال الأيام القادمة.

وأفاد التبيني “لريميسا” بأنه مع بداية الموسم تواصلنا مع المدرب التونسي علي النايلي وهو من المدربين الذين أشرفوا على تدريب عديد الفرق في ليبيا، وتعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين الذين كانوا في المستوى المطلوب وبصورة جيدة، ودخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق في مدينة مصراتة قبل انطلاق الدوري، إلى جانب خوض الفريق مجموعة من المباريات الودية.

وأضاف التبيني أن، الآن، ومع توقف الدوري دخل الفريق في معسكر تدريبي داخلي بمقر النادي، تخلله فترتين تدريبيتين صباحية ومسائية، حيث خاض الفريق اليوم مباراة ودية مع فريق المستقبل الجميل استعداداً لاستكمال مباريات الدوري.

وأوضح التبيني في تصريحاته أن النادي لديه عدد من المشاريع على مستوى البنية التحتية، حيث تقوم الشركة المنفذة لمشروع ملعب العشب الصناعي باستكمال مرافق الملعب، وسيتم استلامه خلال الأيام القليلة القادمة، وأيضا الشركة المنفذة لمشروع تعشيب الملعب الجانبي للعشب الطبيعي وهو تحت الإنجاز، ونحن نسعى للأفضل والأحسن، وفي أقرب فرصة سيخوض الفريق مبارياته على أرضية ملعب نادي رفيق.

مضيفاً أنه على مستوى لعبة كرة الطائرة فالفريق قدّم مستوى رائعاً، حيث تفوق في عديد المباريات وخسر مباراة واحدة أمام فريق الجزيرة، وعلى مستوى ألعاب القوى لدينا حالياً رياضي يشارك في مدينة دوز التونسية باسم نادي رفيق.