الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المنتخب الوطني يخوض حصة تدريبية بملعب الطلائع رقدالين قبل السفر لتونس

خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020، حصصه تدريبية بملعب الطلائع بمدينة رقدالين، ضمن معسكر الفرسان بمدينة زوارة استعدادًا للاستحقاقات القارية والدولية القادمة.

وخاض المنتخب تدريبه تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المدرب علي المرجيني، وجاء ذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الثالثة الخاصة بفيروس كورونا لجميع اللاعبين وجميع أفراد البعثة والتي جاءت سلبية.

وكان في استقبال بعثة المنتخب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطلائع برقدالين، ورئيس الجمعية العمومية بالنادي، للتأكد من أن كافة الأمور تجري على ما يرام.

وكان علي المرجيني، قد استدعى 23 لاعبا للمعسكر التدريبي الأول، بنادي الجزيرة زوارة، استعدادًا للاستحقاقات القادمة، وهم: أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله.

يشار إلى أن بعثة منتخبا الوطني تستعد للسفر إلى تونس خلال الأيام القليلة المقبلة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته، وقد اختار الجهاز الفني للفريان ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى