الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. المنذر الكبير: “عودة ليبيا للعب على أرضها سيدعم حظوظها في التأهل شأنها شأن الفرق الليبية في المسابقات الأفريقية “

أعرب منذ قليل مدرب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، المنذر الكبير، عن سعادته الكبيرة بمواجهة ليبيا على أرضها بعد سنوات من الحرمان وتوقف النشاط، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن ليبيا وتونس شعب واحد.

وأضاف المنذر الكبير خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الخميس، أن عودة ليبيا لللعب على أرضها سيدعم حظوظها في التأهل شأنها شأن الفرق الليبية التي تلعب في المسابقات الأفريقية.

وفي ختام تصريحه قال المنذر الكبير إن منتخب تونس سيلعب من أجل الفوز من بهدف تحسين ترتيبها العالمي، وتأكيد أهدافها الرئيسية والظهور بوجه مشرف يليق بسمعة كرة القدم التونسية.

من جهته قال قيس رقاز المكلف بالإعلام صلب الاتحاد التونسي لكرة القدم، إن المنتخب التونسي محظوظ للعب أول مواجهة رسمية على الأراضي الليبية، مشيراً إلى أن مواجهة الخميس ستكون تنافسية بين الشقيقين.

يُشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كان قد قرر في مراسلة وجّهها بتاريخ اليوم الأربعاء، إلى الاتحادين التونسي والليبي تتعلق بتأخير موعد انطلاق مباراة تونس ومنتخبنا الوطني بساعة.

بالتالي، ستكون ضربة البداية في الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت ليبيا عوضاً عن الساعة السابعة ليلاً، كما تم الإعلان عنه في كل المراسلات الرسمية السابقة.

ويُذكر أن اللقاء سيقام بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، لحساب الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى