الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المنصف العرفاوي يستعد لزيارة “المعداني” بتونس ويتمنى له الشفاء العاجل 

في تصريح اختص به موقع “ريميسا” الرياضي، عبر المدرب التونسي الشهير المنصف العرفاوي عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب إبراهيم المعداني أسطورة الأهلي طرابلس.

 

وأوضح العرفاوي في تصريحاته لـ”ريميسا” أنه سيقوم بزيارة المعداني غدًا في حال التوصل إلى اسم ومكان المصحة التي يتلقى المعداني العلاج فيها خلال الفترة الحالية.

يذكر أن المنصف العرفاوي يعد من المدربين المميزين الذين تركوا بصمة مع الأندية الليبية حيث تحصل مع النصر على كاس ليبيا عام 1987.

 

كما توج مع الأهلي ببطولة مع الأهلي طرابلس موسم 95 \ 1996، في حين صعد بفريق الصداقة شحات للدوري الممتاز.

 

وكان ساسي بو عون رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي طرابلس قد تكفل بكل ما يحتاجه أسطورة الفريق إبراهيم المعداني والذي يمر بوعكة صحية خلال الأيام الحالية.

 

ومن المقرر أن يقوم بوعون بزيارة المعداني في المصحة التي تلقى فيها العلاج  خلال اليومين القادمين في تونس للوقوف علي كل ما يحتاجه وتسهيل كل الأمور”.

 

ويعد “المعداني”، أحد أبرز نجوم الكرة الليبية وجناحها الطائر، وأحد أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الجناح الأيسر، خلال عقد الثمانينيات حيث تميز بالمراوغة والقدرة الفائقة على اختراق أقوى الدفاعات والمدافعين وإحراز وتسجيل الأهداف الصعبة من مختلف الزوايا.

وكان “المعداني” كذلك أبرز نجوم المنتخب الوطني، عندما وصلوا إلى المباراة الفاصلة ضمن التصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال المكسيك 1986.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى