الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| النصر يكشف تفاصيل معسكر الإعداد لأبطال أفريقيا.. ويحسم مصير العيساوي

عقد بعض أعضاء اللجنة التسييرية بنادي النصر والطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مؤتمرا صحيفا جماهيريا لطمأنتهم جماهير النصر حول مشاركة واستعدادات الفريق في الاستحاقات المقبلة.

وضم المؤتمر الصحفي كل من صلاح عبدالدائم، وحاتم القطيش، عضوا مجلس إدارة النادي ومحمد الككلي المساعد الأول للمدير الفني فوزي العيساوي، وعلاء نجم، المساعد الثاني في الجهاز الفني.

في البداية أكد صلاح عبدالدائم، عضو مجلس إدارة نادي النصر، أن الفريق الأول للفحامة سوف يبدأ فترة التحضير من خلال التدريبات على ملعب النادي بالبركة خلال الأسبوع الجاري على أن تغادرة بعضة الفريق يوم الجمعة المقبل متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للاسحقاقات المقبلة

وقال عبدالدائم أن المعسكر في مصر سوف يستمر لمدة 10 أيام يخوض خلالها الفريق 3 مباريات ودية مع بعض الأندية المصرية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

وأشار إلى أن هذا المعسكر يأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على تجهيز الفريق وتلبية مطالب الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي خاصة وأن فريق الفحامة سوف يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ممثلا عن الكرة الليبية بصفته بطلا للدوري المتتاز للموسم 2017 / 2018 بعد قرار اتحاد الكرة الليبي بإلغاء الموسم الماضي 2018 / 2019 بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

من جانبه تحدث محمد الككلي، المساعد الأول في الطاقم الفني، عن استعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019 /2020 مؤكدا أن الفريق سيبدأ تدريباته على ملعب النادي ثم يسافر إلى القاهرة للدخول في معسكر إعدادي يتخلله مباريات ودية لتجهيز الفني بشكل جيد.

وأكد الككلي على أن الطاقم الفني استقر على إعطاء الفرصة للاعبين الشباب الصاعدين لخوض غمار منافسات دوري الأبطال والدوري المحلي، مشيرا إلى أن الطاقم الفني يضع ثقته في جميع اللاعبين المتواجدين من أجل تحقيق نتائج جيدة وتشريف كرة القدم الليبية.

وحول أسباب غياب المدرب المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني للفريق، عن المؤتمر الصحفي، قال الككلي، إن الكابتن فوزي غاب اليوم عن المؤتمر لظروف شخصية ، مشددا على أن العيساوي مستمر على رأس القيادة الفنية للجهاز الفني للفحامة ولا صحة لما يتردد عن رحيله.

وعن اللاعب عمر شحات، المنصم حديثا للنصر، والذي تعرض لحادث سير أثناء ذهابه إلى مدينة بنغازي، أوضح الككلي أنه تم إسعاف اللاعب في مدينة المرج خاصة وأن إصابته كانت خفيفة، لافتا إلى أن اللاعب سوف يلتحق بتدريبات الفريق الأول للنصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى