الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| انطلاق احتفالات الاتحاد المصراتي بالذكرى 55 لتأسيس النادي

انطلقت، قبل قليل، احتفالات نادي الاتحاد المصراتي بالذكرى 55 لتأسيس النادي، والذي تأسس في 15 أغسطس عام 1965.

ورصدت عدسة “ريميسا”، احتفالات التراس وجماهير الاتحاد المصراتي الصاخبة، والتي بدأتها برفع لافتة ضخمة نقش عليها شعار النادي مع عبارة 55 مصراتة.

ويحتفل أنصار وعشاق نادي الاتحاد المصراتي، اليوم السبت، بالذكرى 55 لتأسيس النادي والذي ظهر للنور في 15 أغسطس عام 1965، بشارع الملك إدريس بمنزل المرحوم محمود بن إسماعيل، على يد مجموعة من شباب مدينة مصراتة، الذين وجدوا ضرورة بتأسيس ناد جديد بالمدينة بجانب الأهلي، نظرا لتوسع المدينة ورغبة العديد من الشباب للالتحاق بالأندية الرياضية.

وكشف محمد اعبودة، رئيس المكتب الإعلامي للاتحاد المصراتي في وقت سابق لـ”ريميسا”، إن الاحتفالية تتضمن إقامة مباراة بين فريقي موسم 1999/ 2000، وهو أول فريق نجح في التأهل للدوري الممتاز الليبي، وفريق موسم 2016/ 2017، وهو الجيل الذي نجح في إعادة الاتحاد المصراتي إلى الممتاز مرة أخرى.

وتشمل الاحتفالية، لوحات استعراضية لشباب الالترس بمدرجات ملعب كرة القدم، مع مراعاة تطبيق التباعد بين الأفراد، وتوفير عدد من الكمامات والمعقمات للجماهير.

وكان الاتحاد المصراتي، قد كشف النقاب فى شهر يوليو الماضى، عن شعار الاحتفالية، الذي تضمن اللوجو الخاص بالنادي، بجانب رقم 55، في دلالة إلى السنوات التي مرت على إنشاء النادي، كما دون الاتحاد المصراتي على الصورة قائلا: “نفتخر بالماضي.. نعيش الحاضر.. نبني المستقبل، الذكرى 55 للتأسيس، انتماء.. عطاء.. بناء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى