الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| انطلاق الدور السداسي للبطولة التنشيطية للكرة الطائرة الشاطئية ببنغازي

انطلقت اليوم الثلاثاء، منافسات الدور السداسي بالبطولة الشعبية التنشيطية للكرة الطائرة الشاطئية، التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي.

وشهدت منافسات اليوم إقامة ثلاث مباريات ضمن الدور السداسي، فيما تقام المباراة النهائية من البطولة يوم الخميس المقبل.

وقال عرابي العنيزي، رئيس لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الفرعي بنغازي، في تصريخات خاصة لـ”ريميسا”، إن البطولة شهدت مشاركة 12 فريقًا على مجموعتين، مشيرًا إلى أن البطولة تهدف إلى تجهيز وانسجام اللاعبين في ظل فترة التوقف الطويل للنشاط الرياضي.

وأضاف العنيزي أن البطولة شهدت ميلاد العديد من النجوم، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم بطولة رسمية للكرة الطائرة الشاطئية.

بينما قال اللاعب الدولي عبدالعزيز عبدو، إن البطولة كانت فرصة قوية للحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبين، مشيرًا إلى أنه يترقب البطولة الرسمية قريبًا.

بدوره أعرب اللاعب صالح زكه، عن امتنانه للاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي على تنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن هناك بطولة رسمية عقب عيد الأضحى مباشرة، لافتا إلى أنها ستمثل دفعة نفسية قوية للاعبين بعد التوقف الطويل للنشاط الرياضي.

وقال اللاعب مفتاح الصبيحي، إن البطولة تمثل مكسب كبير للاعين في ظل توقف النشاط الرياضي في القترة الأخيرة، مؤكدًا أن منافسات البطولة قوية للغاية.

من جهته أوضح اللاعب أكرم الشحومي، إن الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي، بذل جهود كبيرة من أجل تنظيم هذه البطولة، معربًا عن شكره للقائمين على تنظيم البطولة في ظل التوقف الطويل للنشاط الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى