الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | انطلاق دوري المرحوم حسين حمد بمدينة بن جواد

انطلقت بمدينة بن جواد، فعاليات دوري المرحوم حسين حمد، والذي يستهدف جميع المناطق الواقعة في نطاق المدينة، وذلك في إطار اللقاء والتعارف وتعزيز دور الرياضة وتنشيط الرياضيين 
 
وأقيمت أولى مباريات الدوري على أرضية ملعب المدينة الرياضية بمدينة بن جواد، والتي جمعت بين فريقي بن جواد ومنطقة النوفلية، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وأدارها الحكم سليمان فرحات، وسط حضور جمهور كبير من كافة شباب البلدية. 

وسيطرت على المباراة أجواء الندية والإثارة بين الفريقين، حيث كان فريق بن جواد سباقا في التهديف، ليتمكن بعدها فريق منطقة النوفلية من إحراز التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

من جانبه دعا الرياضي سليمان فرحات، الاتحاد الفرعي والمسؤولين عن الرياضة في البلاد، بدعم اللاعبين الشباب بمنطقة خليج سدرة، والاهتمام بالمناشط الرياضية التي تنظم بالعديد من المناطق سواء رأس لانوف وبن جواد وغيرها وجميعها تنظم بجهود ذاتية.

وأضاف “فرحات”: “الاعتماد الآن على الشباب في الكثير من مناحي الحياة، لذلك لابد من الاهتمام بهم ورعايتهم ومساعدتهم بجميع الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، من أجل النهوض بالنشاط الرياضي بمنطقة خليج سدرة”.

واختتم “فرحات” تصريحاته لـ”ريميسا”، بمطالبة المسؤولين عن الرياضة بخليج سدرة، بضرورة مساعدة ودعم فئة الشباب، مضيفًا: “حرام نترك هذه الشريحة دون دعم ومساندة”.

زر الذهاب إلى الأعلى