الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| انطلاق منافسات النسخة الأولى لبطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية بمصراتة

أنطلقت فعاليات النسخة الأولى من بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية “صيف 2020” ، يوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2020، تحت إشراف وتنظيم نادي التصدي الرياضي بمصراتة، وتستضيف المباريات أرضية ملعب مصيف الشركة الليبية للحديد والصلب.

تقام منافسات النسخة الأولى من البطولة الشاطئية بمشاركة 21 فريقًا من مختلف أنحاء ليبيا، وتستمر على مدار يومي 11 و 12 سبتمبر الجاري. 

وقال رمزي أبوشعالة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية، إن فكرة البطولة جاءت من عدد من الشباب، مضيفًا أن هؤلاء الشباب تواصلوا معه من أجل الإشراف على البطولة وأنه قبل هذه المهمة.

واضاف أبوشعالة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن إدارة نادي التصدي رحبت برعاية البطولة، بينما قبلت إدارة مصيف الشركة الليبية للحديد والصلب استضافة مباريات البطولة على ملاعبها.

وأشار أبوشعالة إلى أن جميع الفرق التي تم دعوتها لبت الحضور للمنافسة، مؤكدًا أن هناك 21 فريقًا يشاركون في هذا الحدث من مناطق، بنغازي، طرابلس، صرمان، ورشفانة، مصراتة، وزوارة.

وتابع أبوشعالة أن فعاليات اليوم الأول شهدت تنظيم 9 مباريات، مؤكدًا أن بقية المنافسات سوف تستكمل غدًا، متمنيًا أن تكون البطولة على المستوى المأمول من قبل الفرق المشاركة واللجنة المنظمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى