الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| بدر حسن يواصل تدريباته منفرداً استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي

يواصل محترفنا الدولي الليبي بدر حسن، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي، تدريباته بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” بمدينة حفر الباطن بالسعودية تحسبًا لاستئناف بطولة الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

ورغم توقف الدوري السعودي للمحترفين بجميع درجاته إلا أن بدر حسن لم يستطع العودة إلى أرض الوطن حيث تم إغلاق الحدود ومنع رحلات الطيران بين المملكة السعودية والعديد من الدول ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويحرص محترفنا الدولي على التدريبات البدنية بشكل مستمر يوم بعد يوم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته تحسبا لاستئناف البطولة في أي وقت في حال انحسار الفيروس القاتل.

وكانت رابطة دوري المحترفين السعودي قد قررت إيقاف جميع مسابقاتها المحلية خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذي تسبب في توقف الأنشطة الرياضية في مختلف بلدان العالم.

 يذكر أن نادي الباطن السعودي، تعاقد رسميًا، في الصيف الماضي مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، متوسط ميدان فريق نادي الأهلي طرابلس لمدة موسم واحد فقط، ومنذ انضمامه للفريق، يقدم محترفنا الدولي مستويات مميزة في جميع المباريات التي يشارك بها، ما جعل اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للباطن الذي يعى للعودة للصعود لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى