أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو – برانكو يتحدث لريميسا عقب الفوز على الخُمس

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع مدرب نادي الاتحاد المصراتي الصربي برانكو سليمانيتش، عقب مباراة الخمس في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وقال برانكو في البداية: أُحب أن أهنئ كِلا الفريقين، ونحن لم نتفاجأ بمستوى نادي الخمس، ونحن نعلم أن مستواهم قد ارتفع وحضروا أنفسهم بشكل جيد لهذه المباراة.

وأضاف برانكو: لدينا عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، قد عادوا وقد أدّوا بشكل جيد، وأُحبّ أن أهنئ اللاعبين على هذا الفوز والأداء والانضباط التكتيكي الذي لعبوا به اليوم.

وأردف برانكو: عملنا على عدة جهات رفقة الطاقم الفني، واللاعبون نفّذوا المطلوب منهم، ومازال لدينا مجموعة من اللاعبين سيلتحقون بِنا في المباراة القادمة وسنعود إلى مستوانا المعهود.

وختم برانكو حديثه قائلًا: هذه النقاط مهمة وكذلك المباراة الماضية كنا قريبين من تحقيق الثلاث نقاط، ولكن لم يحالفنا الحظ وكل مباراة بالنسبة لنا مهمة، لأن كل الفرق جاهزة لخوض المباريات، وهذه النقاط ستعطينا دافعاً للمباريات القادمة.

يُذكر أن نادي الاتحاد المصراتي حقق أول فوز له في الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم، مساء اليوم الخميس، على حساب نادي الخمس بهدف دون رد.

وبهذا الفوز ارتقى الاتحاد المصراتي إلى المركز السابع برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخساراتين، في أول أربع مباريات للفريق في المجموعة الثانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى