الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. برنارد سيموندي: “عدم تحديد موعد للدوري أربك استعداداتنا.. واستفدنا من لقاء أبوسليم”

تحدث الفرنسي برنارد سيموندي مدرب فريق الأهلي طرابلس عن أول مباراة ودية لفريقه اليوم، أمام أبوسليم استعدادًا للموسم الجديد.

وفاز أبوسليم على الأهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول، في لقاء هدفه تجهيز اللاعبين والحفاظ على مستواهم الفني والبدني.

وقال سيموندي في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “قمنا اليوم بتجربة جميع اللاعبين وخاصة الجدد منهم، كما بدأنا بتجربة مركز جديد للمدافع أسامة اشطيبة باللعب أمام قلبي الدفاع”.

وتابع: “كما قمنا بعمل تغيير بخطة اللعب، ففي البداية لعبنا بطريقة 4 2 3 1، ثم مع مجريات اللعب قمت بإخراج بدر حسن وأدخلت بدلًا منه عبدالله العرفي ولعبنا بطريقة 4 3 3”.

وأضاف سيموندي: “أغلب اللاعبين بالفريق يخوضون أول موسم لهم مع الفريق، وبالتأكيد غياب 5 لاعبين أساسيين بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطني يؤثر بالتأكيد على استعداداتنا وهزيمتنا اليوم أمام أبوسليم”.

وأكد: “كما أن الأمر الأساسي الذي أربكنا وجعلنا غير راضين، هو عدم تحديد موعد انطلاق الدوري”.

وواصل: “اليوم بعض اللاعبين وجدوا صعوبة في التجانس والاندماج مع الفريق، واليوم تعاملنا مع مباراة أبوسليم لتجربة اللاعبين وتنوع طرق اللعب بغض النظر عن النتيجة، ومع المباريات الودية أتوقع الفريق سيكون بخير ويصل للمستوى الذي نتطلع إليه جميعًا”.

وعن ملعب نادي أبوسليم قال: “بالنسبة لعشب الملعب جميل ولكن أظنه صغير المساحة، لاحظنا كانت المساحات ضيقة، وأتمنى أن يكون اللعب بمكان آخر، أنا دائماً أُفضل اللعب على أرضية الملاعب الكبيرة حتى يعطي ارتياحاً كبيراً للاعبين لتبادل نقل الكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى