الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. بشير القنطري يكشف لـ”ريميسا” عن كواليس جهود الدولة من أجل رفع الحظر عن ملاعب ليبيا

كشف بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، عن كواليس زيارة الكاف، والجهود التي قامت بها مؤسسات الدولة، لتنجح هذه الجهود في النهاية في رفع الحظر عن ملاعب ليبيا.

وقال القنطري في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: ” قبل زيارة الكاف بشهر، تكاتفت الجهود بين جميع مؤسسات الدولة، واجتمعنا قبلها بعشرة أيام، ليكون هناك جاهزية تامة أمام لجنة المراقبة من الكاف”.

وأضاف القنطري: “اجتمعت قبل زيارة الكاف، وزارات الصحة والأمن والاتصالات والمراسم، والهلال الأحمر وغيرها من مؤسسات الدولة”.

وتابع “كان هناك جاهزية سواء من الناحية الأمنية، والخطة الأمنية بالشوارع والطرقات وفندق إقامة وفد الكاف، كما استمعت لجنة التفتيش للضباط المسؤولين عن الأمن العام والأمن الرياضي”.

وأشار: “كذلك استمعوا لعدد من القطاعات الأخرى سواء من المطار أو إدارة المراسم، وأيضًا لوزارة الصحة والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا”.

وواصل: “كان مسؤولو لجنة الكاف ممتنين جدا، من المستوى الذي ظهرت به ليبيا، ولم يكن يتصوروا أن ليبيا بهذا الشكل، بعد فترة طويلة من الحرب والدمار”.

وأتم القنطري تصريحاته قائلًا: “كان هناك ملاحظات بسيطة على ملعب شهداء بنينا، وتم استيفاؤها من مسؤولي بنغازي في 10 أيام وكذلك الحال بملعب طرابلس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى