أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. بطاو لريميسا: عملنا على جلب الثلاث النقاط ولكن..

أجرى موقع ريميسا لقاء خاصاً مع المدرب الوطني حمدي بطاو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، عقب مباراة السويحلي في الدوري الليبي الممتاز.
وقال بطاو: الطابع الغالب على مباراة اليوم هو الحضر من الفريقين، وقد عملنا على جلب الثلاث نقاط، ولكن لم يحالفنا التوفيق ونتمنى التعويض في قادم المباريات.
وأضاف بطاو: كان هناك تعب واضح في الفريق لنسبة كبيرة من اللاعبين، حيث بعد ثلاثة أيام من مباراة الأهلي طرابلس التي بذل فيها جهدا كبيرا من قبل اللاعبين خاضوا اليوم مباراة السويحلي.
وأردف بطاو: سنحاول التعويض أمام نادي أبوسليم في الجولة القادمة خصوصًا بعد عودة المصابين، حيث منحنا اليوم 10 دقائق لجاك أمان بعد عودته من الإصابة، وهذه أول مباراة يخوضها مع المدينة منذُ الموسم الماضي، واللاعب لم يكن جاهزا بدنيًا، وسنعمل على المباراة القادمة من أجل جلب الثلاث نقاط.
وأكمل بطاو: نتمنى أن نحصل على فترة راحة عقب مباراة أبوسليم في الأسبوع القادم، على أقل تقدير أسبوع واحد أو ثمانية أيام من أجل استرجاع عافية الفريق وعودة المصابين.
جدير بالذكر أن مباراة المدينة والسويحلي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ملعب علي الزقوزي بالمدينة الرياضية طرابلس.
يُذكر أن حمدي بطاو درب نادي المدينة منذُ الجولة الثانية، بعد إقالته من تدريب نادي الخمس، ليخلف المدرب المغربي الحسن الغسلي في تدريب الحواتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى