الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | بعد اعتمادها من اتحاد الكرة.. جولة داخل أكاديمية مارماريكا

زف الاتحاد الليبي لكرة القدم بشرى سارة لناشئي وإدارة أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية، بكامل أطقمها الإدارية والتدريبية باعتماد وتسجيل الأكاديمية ضمن الاتحاد.

وضربت أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية، مثلا للنموذج الناجح من خلال إدارة ناجحة تعمل ليل نهار من أجل توفير كل اللوازم الهامة لصقل تلك المواهب، ومتابعة كل ما يتعلق بأمورهم الاجتماعية والصحية والتعليمية.

 

وأجرت عدسة “ريميسا”، جولة داخل الأكاديمية، تابعت خلالها تدريبات الناشئين والتقت بأحد مدربي الأكاديمية، وأولياء أمور للتعرف على مدى التغير في أداء أبنائهم، بعد تلقي التدريبات تحت إشراف نخبة متخصصة من المدربين الوطنيين.
 

من جانبه، صرح عمران الشويري مدرب بالأكاديمية، لموقع “ريميسا” قائلا: “الحمد لله، الأمور تسير بشكل جيد في الأكاديمية، نحن حاليا بدأنا العودة للتدريبات رغم الأجواء الممطرة”.

وتابع: “الأكاديميات ومدارس الكرة حاليا، أصبحت مصدرًا لظهور عدد كبير من المواهب بالشارع الرياضي الليبي، بفضل النظم التي تطبق بها، وأكاديمية مارماريكا حاليا بدأت تحضيراتها بعد انقطاع وخاضت عدة مباريات ودية ونحن نسير بشكل مميز”.

فيما قال مصباح الشباني أحد أولياء الأمور لـ3 ناشئين بالأكاديمية: “أبنائي تحسنوا بشكل ملحوظ، على جميع المستويات، أدبيا وبدنيا، ورياضيًا وأخلاقيًا، وأشكر القائمين على الأكاديمية على ما يبذلوه”.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أصدر في يوليو الماضي، بيانا رسميا، أعلن فيه مسوغات وشروط الانتساب لأكاديميات ومدارس الناشئين للاتحاد خلال الفترة المقبلة، ووضع 13 شرطا من أجل الانتساب لأكاديميات ومدارس الناشئين للاتحاد.

يشار إلى أن أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية تمتلك أكثر من فرع في مدن طبرق ودرنة واجدابيا ورقدالين، حيث تهتم الأكاديمية في المقام الأول بتدريب وصقل المهارات الفنية والفردية للاعبين المنضمين إليها من أجل تخريج لاعبين قادرين على تقديم الإضافة إلى الأندية التي سينضموا إليها.

كما تعمل الأكاديمية والقائمين عليها بشكل مستمر، على تقديم الأفضل من خلال تأهيل الناشئين والشباب المنضمين للأكاديمية، ليكونوا خير سفراء لها في الأندية التي يحترفوا فيها وكذلك يكونوا إضافة للمنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى