الرياضة الليبية

خاص| بالفيديو.. بلقاسم عبدالقادر يعلن شروط المشاركة بانتخابات الأهلي طرابلس

أعلن بلقاسم عبدالقادر رئيس الجمعية العمومية المكلف بالنادي الأهلي طرابلس، عن شروط المشاركة بانتخابات الزعيم، والتي ستقام خلال الساعات المقبلة.

 

وقال بلقاسم عبدالقادر، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “الانتخابات منظمة ومحددة بمواعيد، الانتخابات تحدد لها يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر الجاري، من الثانية ظهرا وحتى الثالثة مساء”.

 

وتابع: “منحنا الفرصة للجمهور الرياضي، للتقدم للانتخابات ولم يتقدم سوى قائمة واحدة، ومسموح لكل أعضاء الجمعية العمومية والمشجعين الذين يحملون بطاقات عضوية، بداية من سنة 18 عاما، التصويت في الانتخابات”.

يذكر أن هيئة الشباب والرياضة فرع طرابلس، قد حددت يوم الخامس من شهر نوفمبر الجاري، موعداً لبدء إجراء الانتخابات على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، وقامت  بإرسال خطابا رسميا يتضمن الجدول الزمني لمراحل انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي.

 

ووفقا لهذا الجدول فمن المقرر أن تكون الخطوة الأولى في العملية الانتخابية متمثلة في قفل سجل الانتساب وتجديد البطاقات القديمة في يوم 28 من شهر أكتوبر الماضي، على أن يتم تقديم قوائم وملفات المترشحين لرئيس الجمعية العمومية بالنادي في الفترة من 24 حتى الـ 29 من الشهر الماضي.

 

كما يتضمن الجدول الزمني للمراحل الانتخابية، أن قبول الطعون على القوائم سيكون يوم 31 أكتوبر المنصرم، على أن يتم البت في الطعون المقدمة على القوائم في 2 نوفمبر الجاري، والإعلان عن القوائم النهائية يوم 3 نوفمبر، وسيكون موعد الاجتماع الانتخابي لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة يوم 5 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يكون موعد الاجتماع الانتخابي لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في الخامس من نوفمبر الجاري، على أن يتم قبول الطعن على نتائج الانتخابات خلال 24 ساعة، والبت في الطعون على نتائج الانتخاب خلال 24 ساعة أيضًا، على أن يتم اعتماد لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال نفس المدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى