الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| بوفليقة: إدارة الأخضر تدعم الفريق بكل قوة لتحقيق نتائج جيدة بالموسم الجديد

أكد نصر الدين بوفليقة، رئيس نادي الأخضر المكلف، إن النادي لابد أن يكون جاهزا على كافة المستويات سواء فنيا أو بدنيا أو إداريا أو ماليا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020/ 2021 .

وقال بوفليقة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن الفريق الأول لكرة القدم سيجتمع بالكامل خلال الأسبوع القادم بما في ذلك التعاقدات الجديدة، منوها إلى أن النادي سيواصل المفاوضات من أجل ضم لاعبين يحتاجهم الفريق في مراكز معينة لتدعيم الصفوف في المشاركة المحلية، كذلك نفاوض بعض المدربين للاستقرار على أحدهم لتولي مهمة قيادة الفريق في الموسم الجديد المنتظر أن ينتطلق في شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف أن إدارة النادي الأخضر تعمل من أجل تذليل كافة العراقيل في الأمور الفنية والإدارية للفريق حتى ينجح في تحقيق نتائج جيدة وعلى مستوى طموحات النادي وجماهيره في الموسم الجديد.

وأوضح بوفليقة، خلال تسليم إدارة نادي الأخضر الدفعات المالية لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إن الاجتماع  جاء في قاعة الشريف الحمري لأنه دائما ما كان متواجدا وحريصا على متابعة النادي.

يشار إلى أن عدسة “ريميسا”، رصدت استلام اللاعبين مستحقاتهم المالية، وهم: “عبدالله العبد، محمد موسى، أحمد بالحسن، سفيان إدريس، حسن الصادق، محمد علي جادالله، والحارس رضوان توفيق”.

وحث بوفليقة اللاعبين خلال الاجتماع بهم، على بذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد جماهير الأخضر وتقديم موسم مميز مثمنا كل ما قدموه من أجل النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى