الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – تصريحات مهمة من رئيس لجنة كرة الصالات عبدالرؤوف الفاخري

تحدّث رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالرؤوف الفاخري لموقع ريميسا، عقب الاجتماع المنعقد في مدينة بنغازي.

وقال الفاخري: “اليوم كُنا في مدينة بنغازي من أجل عقد اجتماع مع رؤساء الاتحاد الفرعية لكرة القدم، وتشرفنا خلال هذا الاجتماع بحضور الدكتور عادل الأوجلي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم”.

وأضاف الفاخري: “ناقشنا خلال الاجتماع عديد الأمور، ومنها موعد انطلاق الدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات للموسم الرياضي الجديد 2021/2022”.

وأردف الفاخري: “تُعتبر ليبيا من المنتخبات التي لها باع كبير في لعبة كرة القدم داخل الصالات، ونحن كالجنة بدأنا العمل منذُ قرابة الأربعة أشهر وتحديدًا في نهاية الموسم الماضي، ونجحنا في ختام البطولة للموسم الماضي، والآن بدأنا التحضير للبطولة الجديدة في هذا الموسم”.

وختم الفاخري: “حددنا بداية الدوري في الموسم الجديد والذي سيكون بعد شهر من الآن، وناقشنا كذلك المواضيع المتعلقة بمنتخبات الاتحادات الفرعية، وكذلك بطولة الكأس، وأيضًا دورات للمدربين، وكان اجتماعاً مثمراً وله أثر طيب على هذه اللعبة”.

جدير بالذكر أن مدينة بنغازي احتضنت اجتماعاً مهماً ومثمراً، ضم رؤساء الاتحادات الفرعية ولجنة المسابقات وعضو من المكتب التنفيذي عادل الأوجلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى