أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. تعرف على آخر التطورات التي وصلت إليها المدينة الرياضية بترهونة

كشف عبد الله ابوكليش، مدير المدينة الرياضية بترهونة، آخر التطورات التي وصلت إليها المدينة، لاستقبال الأحداث الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وأكد ابوكليش في تصريحاتٍ خاصةٍ لموقع “ريميسا” أن القائمين في المدينة قاموا بتركيب ستة كشافات لإضاءة ملعب المدينة، قام بالتبرع بها رجل الأعمال علي عمار شتوي، المحب للرياضة، وابن المدينة.

وأضاف أن هناك ستة كشافات أخرى سيتم تركيبها خلال الأيام الحالية، حتى يكون الملعب جاهزًا بنسبة 100% لاستقبال مباريات الدوري الليبي الممتاز ودوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وتابع أن مدينة ترهونة تحتاج إلى تكاتف كل الشخصيات فيها، ورجال الأعمال، حيث إن المدينة تضمّ أيضًا صالتيْن لألعاب القوى والألعاب الجماعية، وتحتاج إلى استكمال بعض الأمور البسيطة، ونطالب رجال الأعمال ممن يقدر على المساعدة لتجهيزها لاستقبال الأحداث الرياضية.

كما أشار إلى أن هناك فندقًا في مدينة ترهونة أيضًا، يحتاج إلى الاستكمال لأنه واجهةٌ للمدينة حيث تنزل به معظم الأندية التي تزورها، ويجب الانتهاء من تجهيزه.

وأتم عبد الله ابوكليش تصريحاته موجهًا الشكر لزياد مبروك مدير قطاع الشباب والرياضة، وكل الشخصيات التي تحاول وتبذل مجهوداتٍ كبيرةً؛ لتطوير المدينة الرياضية دون أي مقابل، متمنيًا أن يكون القادم أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى