الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| تغيير موعد مباراة منتخبنا الوطني أمام غينيا الاستوائية بسبب حقوق البث

تسبب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في إحداث حالة من البلبلة بشأن مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره منتخب غينيا الاستوائية وذلك قبل دقائق قليلة من موعد انطلاقها بملعب السلام بالقاهرة.

الكاف كان قد أبلغ المنتخبين أن موعد المباراة سيكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا، وبالتالي رتب المنتخب نفسه على هذا الموعد حيث قام اللاعبون بالنزول إلى أرضية ملعب السلام الدولي من أجل إجراء الإحماء قبل المباراة.

وبسبب حقوق البث، أجبرت قناة “بي إن سبورت” القناة الناقلة للمباراة المنتخبين على تغيير موعد المباراة من الثامنة إلى التاسعة مساء.

 

المباراة

 

وأثناء قيام لاعبي منتخبنا الوطني بعمليات الإحماء، طالب مراقب المباراة اللاعبين بالخروج من المعلب والعودة قبل المباراة بساعة واحدة من أجل استكمال عمليات التسخين بناء على الموعد الجديد للمباراة.

ويلتقي فرسان المتوسط مع منتخب غينيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

وتعد مباراة اليوم بملعب السلام بالقاهرة هي مباراة الذهاب، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى