الرياضة الليبية

خاص | بالفيديو..تفاصيل الاجتماع التشاوري لأندية الدوري الممتاز في بنغازي

أقيم أمس، الأربعاء، الاجتماع التشاوري لأندية الدوري الممتاز في بنغازي، لمناقشة العديد من الملفات الشائكة المتعلقة بمستقبل الأندية بشكل خاص والكرة الليبية بشكل عام.

واتفق الحضور من خلال الاجتماع، على ضرورة الإسراع بشكل عاجل بإعلان عن قرار تنظيم مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020/2021 ، حتى لا تتكبد الأندية خسائر مالية فادحة كلما تأخر الإعلان عن موعد انطلاق البطولة، مع ضرورة البدء في الإعداد لانشاء رابطة للأندية المحترفة، والتي ستكون مهمتها الإشراف على مسابقة الدوري الممتاز للمحترفين بداية من موسم 2021/2022.

وقال أحد الحاضرين في تصريح خاص لموقع ريميسا :” نهدف من خلال هذا الاجتماع، سرعة البدء في تنظيم مسابقة الدوري، حتى ينعكس هذا على مستوى منتخبنا الوطني في الفترة المقبلة”.

فيما قال آخر : “اجتمعت أندية الدوري الممتاز، وتمت مناقشة جدول الأعمال المتمثل في ضرورة تنظيم مسابقة الدوري، عبر تحديد مواعيد للاتحاد الليبي لموعد انطلاق المسابقة، وعمل الهيئة العامة للشباب والرياضة على حل مشاكل الأندية ودعمها، بجانب انشاء رابطة للأندية المحترفة، وتشكيل لجنة للمسابقات لتقييم سير مسابقة الدوري، علاوة على تحديد موعد آخر لاجتماع اللجنة لتشيل النظام الساسي للرابطة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى