123472992_387424789048785_4361821002683115697_n

خاص بالفيديو | تفاصيل الاجتماع الثاني لتشكيل رابطة القدامى بالوفاق صبراتة

عقد مساء الاثنين، الاجتماع الثاني لتشكيل رابطة القدامى بنادي الوفاق صبراتة، حيث تم التأكيد على ضرورة اللقاء المتجدد من أجل تقدم العطاء لصبراتة.

 

وحرص الرئيس السابق للاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الغربية، لطفي الجبالي على الترحيب بالحضور. وتم خلال الاجتماع طرح عدة نقاط أهمها تشكيل رابطة لفئة القدامى بالنادي متكونة من جميع من قدم عطاء للنادي إداريا وفنيا  ومنها يتم تشكيل عدة لجان.
 

وتنقسم اللجان إلى لجنة ثقافية ولجنة اجتماعية على أن تقسم المهام بحسب التخصص والقدرات الموجودة بالنادي. كما تم الاتفاق على أن تسير الرابطة مهامها بالتسلسل الإداري باتفاق مع اللجنة الإدارية بنادي الوفاق صبراتة.

 

ودعا الجبالي، كل الرياضيين القدامى للحضور من أجل عودة الروح الرياضية للنادي، مؤكدا أن اجتماع الأمس “دليل على وضع لمسات جديدة لدفع الرياضة في صبراتة أكثر”.

 

 

وأكد الجبالي، أن الرياضيين اللذين لم يحضروا الاجتماع سيتم إخطارهم عبر اللجان التي تم تشكيلها وستكون هناك رابطة خاصة بقدامى الرياضيين في صبراتة.
 

 

وأشار الجبالي، إلى أن الرياضيين  الحاليين والسابقين والذين رحلوا “بذلوا الدم” وقدموا لصبراتة الكثير  رغم غياب الاستحقاقات التي توزع الآن على الأندية والرياضيين.