الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. تواصل سباقات الفروسية بمدينة صرمان، تحت شعار “ليبيا تجمعنا”.

تتواصل بنجاح كبير بمدرسة الفروسية بمدينة صرمان  منافسات سباقات الفروسية بمدينة صرمان،  التي تقام تحت شعار “ليبيا تجمعنا”، وذلك للأسبوع السادس تواليًا، وذلك بحضور جماهيري كبير من مختلف مدن ليبيا.

وشهدت سباقات هذا الأسبوع السادس مشاركة أكثر من 120 جوادًا مقسمة على 18 شوطاً من مختلف الفصائل العربية الأصيلة ومنها المستوردة، وحول هذا المهرجان الكبير؛ أشاد  الفارس عبد الرحمن العموري حويل أحد الفرسان المشاركين بأجواء المهرجان بمدينة صرمان في سباق أم الربيع بصرمان المثير الذي يتواصل بنجاح منذ قرابة ست أسابيع.

وقال إن هناك حضورًا كبير اً للخيول وبمشاركة أكثر من 120 جوادًا  يتنافسون على مدى 18 شوطًا لمسافات مختلفة، كما أثنى الفارس العموري على مشاركة ابنته على الفرس روعة صرمان  وهي فرس عربية أصيلة أحرزت معها تراتيب  متقدمة وحيّا كل اللجان على حسن التنظيم.

كما أوضح الفارس عبد الحميد المعيوفي، عضو لجنة السباق بمدرسة الفروسية بصرمان، أن هذا السباق وعلى مدى ستة أسابيع متتالية شهد منافسات مثيرة ومشاركة واسعة وكبيرة من فرسان من مختلف مدن ليبيا، من مصراتة وطرابلس وزليتن وقصر بن غشير والسبيعة وورشفانة والزاوية والعجيلات  وسوق الخُمس وصبراتة وزوارة وغرب الزاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى