الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | جمال الجعفري: تكريم أحميده ميلاد من نادي الملعب لمسة وفاء تجاه شخصية مخلصة

شارك جمال الجعفري، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أمس الأربعاء، في المباراة الودية التي نظمها مجلس إدارة نادي الملعب الليبي لتكريم المرحوم أحميده ميلاد، نائب رئيس النادي السابق.

 

 

وقال “الجعفري”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه حضر بصفته رئيسا لنادي الاتحاد ومعه أعضاء من مجلس الإدارة ورئيس الجمعية العمومية كأسرة رياضية، للمشاركة في تكريم وتأبين هذه الشخصية الطيبة.

وأضاف أن هذا التكريم يُعد لفتة طيبة ولمسة وفاء خاصة من نادي المعلب الليبي تجاه نائب رئيس النادي الراحل أحميدة ميلاد، عرفانا منهم بما قدمه طوال مسيرته للنادي.

وعبر “الجعفري”، عن سعادته بالتواجد في هذه التظاهرة الرياضية والتكريم للراحل أحميدة ميلاد، لافتا إلى أن نادي الاتحاد سيكون دائما بجانب الملعب الليبي في السراء والضراء، وكذلك مع جميع الأندية الليبية، منوها إلى أنه سعيد بعودة الروح للحياة الرياضية في ليبيا.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إضافة إلى تواجد عدد من رؤساء الأندية الليبية والشخصيات الرياضية، كما شارك في المباراة نخبة من نجوم نادي الاتحاد وقدامى نادي الملعب الليبي.

وفي ختام الاحتفالية كرم مجلس إدارة نادي الملعب الأندية والشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام من بينها موقع “ريميسا”، وذلك لحضورهم وإثرائهم لهذه التظاهرة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى