الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. جمال الزياني لـ”ريميسا”: مجلس الاتحاد الجديد يتأهب لانطلاقة جديدة لكرة اليد الليبية

أفاد نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، جمال الزياني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد، اليوم السبت بمدينة زوارة: اجتماعنا اليوم، هو الأول منذ انتخابنا وستكون هناك انطلاقة جديدة لكرة اليد الليبية.

وقال “الزياني” في تصريحاته: أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير للسادة في بلدية زوارة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، حيث إن اجتماعنا اليوم في مدينة زوارة هو اجتماعنا الأول بعد الجلسة الانتخابية، التي أقيمت في مدينة غريان، والتي تم فيها التوافق على القائمة برئاسة الصديق الفوناس.

وأوضح “الزياني” أن اجتماع اليوم عقد كانطلاقة وبداية جديدة لنشاط كرة اليد، حيث ناقشنا جدول الأعمال الذي كان بخصوص تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد، وانطلاق الموسم الجديد وستكون هناك تكليفات جديدة في أغلب اللجان، مع الإبقاء على اللجان التي عملت بجد وبشكل ممتاز، خلال الفترة الماضية، وستكون هناك استعدادات للمنتخبات الوطنية التي لديها استحقاقات عربية وأفريقية ودولية.

وأكد “الزياني”، في تصريحاته، أن اجتماع اليوم سادته المحبة والأخوة والتعارف، نحو انطلاقة جديدة لتطوير كرة اليد الليبية، ونحن عزمنا العقد على التطوير في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة، وستكون انطلاقة للموسم الجديد لفئة الأكابر، وتم إعطاء الإذن للاتحادات الرياضية بشأن انطلاق مسابقات الفئات السنّية.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد قد منحت ثقتها، مرة أخرى، لقائمة الصديق الفوناس، في الانتخابات التي أقيمت يوم الأربعاء 3 مارس، بحصولها على 63 صوتًا انتخابيًا مقابل صوت انتخابي واحد للقائمة الثانية، برئاسة إبراهيم صالح سليمان.

وتتكوّن القائمة التي فازت في انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة اليد من الصديق الفوناس رئيسًا، وجمال الزياني ونجيب حسين ويونس محمد ومحمد الصغير عبدالمجيد ونيس ومحمود اللافي ومحمد القن وسعد الشلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى