الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| جولة تفقدية لأمين “الجمباز” بصالة المدينة الرياضية في العزيزية

قام أنور حسونة، الأمين العام للاتحاد العام الليبي للجمباز، بزيارة تفقدية للصالة الرياضية للعبة الجمباز بالمدينة الرياضية بالعزيزية .

 

 

جاءت تلك الزيارة التفقدية، أنور حسونة، الأمين العام للاتحاد العام الليبي للجمباز، من جانب للإطلاع على حجم الاضرار، التي لحقت بالصالة نتيجة الأحداث التي مرت بها المنطقة.

 

وفي هذا الصدد، قال حسونة في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “قمنا اليوم بزيارة تفقدية لصالة الجمباز بالعزيزية، للإطلاع على حجم الأضرار بالصالة”.

 

وتابع: “الصالة الرياضية بالعزيزية، كان لها السبق في استضافة العديد من الاستحاقات الرياضية، وكانت سببا فى تتويج ليبيا بالعديد من القلائد فى لعبة الجمباز، وإن شاء الله ستعود لسابق عهدها خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع هيئة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية”.

 

يذكر أن قدامى الرياضيين ببلدية العزيزية، قد بعثوا برسالة خاصة إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة، من أجل الاهتمام بالمدينة الرياضية، والملعب الرئيسي بالعزيزية.

 

وتعد المدينة الرياضية، هى المتنفس الوحيد لبلدية العزيزية ، حيث كانت تقام به العديد من الأنشطة ، خاصة وأنه كان أحد أفضل الملاعب في ليبيا، ولكن نظرا للظروف التي مرت بها البلاد، ساءت حالته.

 

تجدر الإشارة إن الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد قام بزيارة ميدانية فى شهر سبتمبر الماضى، تفقد خلالها المدينة الرياضية بالعزيزية، رفقة الدكتور محمد المجدوبي مدير إدارة المشروعات بالهيئة، زيارة ميدانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى