أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. حديثٌ شيّقٌ للزواغي عبر “ريميسا” يتحدث فيه عن مسيرته التدريبية ورؤيته للكرة الليبية

أجرى موقع “ريميسا” مقابلةً مع مدرب نادي الأولمبي الجديد التونسي محمد كريم الزواغي، تحدث فيها عن الأشياء التي تخصه على الصعيد الشخصي، وتخص كذلك نادي الأولمبي.

وبدأ الزواغي المقابلة بالتعريف بنفسه حيث قال: أنا محمد كريم الزواغي مدرب كرة قدم ولاعب سابق في منتخب تونس، ولاعب في نادي النجم الساحلي التونسي، في الفئات السنّية وصولاً إلى الفريق الأول.

وأضاف الزواغي أنه حاملٌ لعدد من البطولات بالإضافة إلى كونه مدرس رياضة بدنية تخصص كرة قدم وسعيد أنني أتيت في تجربة إلى الشقيقة ليبيا.

وأردف: آخر تجاربي كانت مع نادي الوداد البيضاوي رفقة المدرب التونسي القدير فوزي البنزرتي، ثم أنهيت الموسم في السعودية.

وأكمل عن تجاربه السابقة أنه درب في الإمارات والمغرب والسعودية، وأبرزها كانت مع نادي بني ياس الإماراتي، وتحقيق لقب مع خريبكة المغربي، والفوز بكأس الرابطة مع النجم الساحلي.

واستكمل الزواغي: شهادتي في كرة القدم الليبية مجروحة، وهي كرة عصرية، وفيها جانب حماسي، واللاعب الليبي مثله مثل بقية لاعبي شمال أفريقيا يتميز بالمهارة وينقصه فقط الجانب البدني والتكتيكي.

وأضاف: سبق لي العمل مع عدد من اللاعبين الليبيين وآخرهم مؤيد اللافي الخلوق المهاري في نادي الوداد البيضاوي، واللاعب الليبي لا يختلف عن اللاعب التونسي والعربي من حيث العقلية، ويجب أن تتعب معه في التدريب حتى تجده في المباراة.

وأردف الزواغي: وجدت كل الترحيب من مجلس إدارة نادي الأولمبي، وأشكر اللاعبين على تجاوبهم في التدريبات، وفي الحصص الثقيلة، والنادي يملك عددًا من اللاعبين الذين يطمحون في تقديم شيء للنادي.

وختم: سأقدم كل ما لدي من المؤهلات الفنية والبدنية والخبرة كلاعب؛ من أجل بلوغ الأهداف التي وضعتها لنا الإدارة.

جديرٌ بالذكر أن محمد كريم الزواغي تسلّم زمام الأمور في نادي الأولمبي عقب استقالة المدرب الوطني مروان نصرات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى