الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. حفلٌ بسيطٌ من رابطة المشجعين بنادي المروج دعمًا لفريق كرة القدم بالنادي

نظمّت رابطة مشجعي نادي المروج الاجتماع الأول لها خلال عام 2021.

وقبل الاجتماع؛ أقامت الرابطة حفلًا بسيطًا على شرف الفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك من أجل تحفيز ودعم الفريق، الذي يبحث عن العودة إلى الدوري الممتاز.

وعقب الحفل، كان هناك اجتماع لرابطة المشجعين بالمنتدى الثقافي؛ للوقوف أكثر على جميع الرياضات بالنادي، ودعمها، وكذلك تقديم مذكرة إلى مجلس الإدارة؛ من أجل توفير كل الإمكانيات ومتطلبات الجمهور.

وقال رئيس رابطة مشجعي نادي المروج، موسى العسبلي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: اجتماع رابطة مشجعي المروج الأول في عام 2021، كان مثمرًا، وقبل الاجتماع؛ كانت هناك جلسة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حفل بسيط؛ ليكون دافعًا معنويًا للفريق.

وأضاف: بعد الحفل؛ طرحنا المؤتمر الرياضي لنادي المروج، وناقشنا فيه عقود اللاعبين، ومعسكر الإعداد، وتوفير المعدات الرياضية للفريق.

وأردف: نأمل كل التوفيق لجميع فرق نادي المروج في مختلف الرياضات، ورابطة المشجعين هي الداعم للنادي في مختلف الرياضات، وسنحاول الوصول إلى تحقيق المراد، وهو وصول الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الممتاز، وتتويج فريق كرة السلة ببطولة الدوري.

وختم “العسبلي” تصريحاته، متمنيًا تتويج المروج في مختلف المنصّات، وتوجّه بالشكر إلى موقع “ريميسا” على تغطية هذا الحفل.

جديرٌ بالذكر أن نادي المروج يُنافس في أكثر من جبهة في مختلف الرياضات، ويعتبر مرشحًا بقوة؛ من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز في كرة القدم، ومرشحًا بقوة؛ من أجل الفوز ببطولة الدوري الليبي لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى