الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| حكاية اشكربه مع الطفل عمران.. موقف إنساني لاينسي من لاعب الهلال

ضرب محمد اشكربه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أروع الأمثلة في الإنسانية، تجاه الطفل عمران، والذي التقى به خلال فترة تأهيله.

 

وارتبط لاعب الهلال بقصة صداقة مع الطفل عمران، خلال تواجدهما في عيادة العلاج الطبيعي، طيلة الشهرين الماضيين، ضاربا أروع الأمثلة على المستوى الإنساني.

وكان الطفل عمران، تلقى ضربة في رأسه تسببت فى عدم قدرته على المشى، ولكنه بدأ يعود إلى حالته الطبيعية، بعد تأديته لكورسات العلاج الطبيعي، والتي صاحبت دعما غير عاديا من جانب محمد اشكربه، الذي وقف بجانبه حتى يعود إلى سابق عهده من جديد.

 

وكان محمد اشكربه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد حرص من خلال موقع “ريميسا”، على وضع حدا للجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص فسخ عقده مع الهيلاهوبا، ورحيله إلى نادي آخرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال اشكربه، في إنه مستمر مع نادي الهلال خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن ما حدث هو مفاوضات مع وكيل أعماله علي المغربي من بعض الأندية الليبية للانضمام إليها في الفترة الحالية، مشددا أن حبه وانتمائه لنادي الهلال العريق والمعاملة الراقية التي وجدها من مؤسسة النادي ومجلس الإدارة وعلى رأسهم نادر بوشناف، رئيس النادي، وجمهور الفريق يمنعه من الرحيل عن الفريق بهذه الطريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى