الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | ختام دوري حوبة التنشيطي لكرة القدم في أجواء رياضية رائعة

اختتم اليوم الخميس، فعاليات دوري حوبة التنشيطي لكرة القدم، وسط أجواء رياضية رائعة شهدت وصول فريق الوفاق ونظيره فريق السويحلي  إلى المباراة النهائية التي حظيت بحضور لفيف من الجماهير الرياضية  بقيادة الحكم الدولي وحيد الجحاوي، ومساعديه عز الدين أبوشعفة، وإسماعيل بوسعيدة، وراقبها  الأستاذ حسين معاطي.

 

 

 

واستمتعت الجماهير الحاضرة بمباراة  قوية  بين الفريقين. وانتهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل لصالح الوفاق تناوب على تسجيلهما مصطفى عمارة كريم وخليفة الرحيبي. 

وفي الشوط  الثاني  لم تتغير النتيجة، حتى مع سيطرة السويحلي، الذي كان بإمكانه مباغتة الوفاق في أكثر من مرة، ولكن براعة ويقظة نور الدين علي افكيني حارس الوفاق كانت حاضرة. وانتهت المباراة بفوز الوفاق 2/0 ليتوج بطلا للمسابقة في نسختها الأولى وسط أجواء رياضية رائعة سادها الحب والتآخي والتنافس الشريف.

 

يشار إلى أن البطولة جاءت بمشاركة 16 فريقًا قسمت على 4 مجموعات. وكانت المسابقة عبارة عن مهرجان كروي شهد له الجميع بحسن التنظيم بفضل رعاية من شركة “أزوون” الجديد للاتصالات والتقنية، التي زادت المباراة النهائية جمالا أكثر بجوائزها الفورية.

 

وشهد نهاية الحفل، تكريم أحمد علي الصغير الحاجي لاعب الوفاق بجائزة أفضل لاعب في الدوري، وأشرف البكوش حارس السويحلي بجائزة أفضل حارس،  وعزالدين الرحيبي لاعب الشرارة هدافا للمسابقة، وسامي امحمد كريم لاعب الشرارة كأصغر لاعب في الدوري، وسعيد كرناف لاعب الطلائع كأكبر لاعبي البطولة.

 

كما تم تكريم أطقم التحكيم والمساهمين في إنجاح هذا الدوري، وعددا من القنوات الإعلامية  في ظل حضور مميز للإعلامي المهندس عصام سويد معلق المباراة، رفقة المحلل أمبارك منصور وعدد من الجهات العامة ليختتم العرس الكروي بفرقة الفنون الشعبية.

زر الذهاب إلى الأعلى