أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. دوة يكشف لـ”ريميسا” تفاصيل الدوري الليبي للكرة الطائرة في الموسم الجديد

كشف خيري دوة، نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة، تفاصيل قرعة الدوري الليبي وموعد انطلاق الدوري.

وقال دوة: تم إجراء قرعة المنطقة الثانية وكذلك الأولى والثالثة في انتظار النتائج، وقد ترأست هذا الاجتماع بحكم تواجدي في مدينة مصراتة.

وأضاف: عدد الفرق المشاركة في المنطقة الثانية أربعة فرق، بعد اعتذار نادي التحدي مصراتة عن المشاركة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وأردف: الأسبوع الأول سوق يقابل فيه السويحلي الاتحاد المصراتي بينما سيُواجه الأفريقي نادي البشائر، بحسب الرزنامة التي تم تحديدها منذ شهرين، وتحديدًا يوم 15 سبتمبر، وقد تم توزيعها على جميع الأندية.

وأكمل أن الجولة الأولى سوف تنطلق في موعدها المحدد يوم 15 نوفمبر الجاري، بينما تم تأجيل الجولة الثانية إلى يوم 26 من الشهر نفسه بطلب من الأندية وقد وافقت عليه لجنة المسابقات

واستكمل دوة أن الأمور صارت بشكل جيد، وأن الأندية كانت متجاوبةً مثل العادة، ونشكرها على حرصها لإنجاح المسابقة والفضل يعود في ذلك إلى هذه الأندية.

واختتم بأن رزنامة الدوري سوف تكون بنظام ثلاثة تجمعات في مدينة محايدة، بينما سيكون حضور الجمهور متوقفًا على موافقة وزارة الرياضة التي تمت مخاطبتها من قبلنا، وسيكون الدوري بحضور الجمهور في جميع القاعات باستثناء الدور السداسي الذي سيكون في مدينة محايدة، دون حضور الجمهور.

جديرٌ بالذكر أن أخر نسخة من الدوري الليبي للكرة الطائرة قد سارت بشكل مميز، وتوّج بها فريق الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى