الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس اتحاد السلة لـ”ريميسا”: “فخور بالمستوى المُشرّف الذي ظهرت به الفرق الليبية الموسم الحالي”

أبدى فؤاد برغش رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة عن سعادته البالغة بالأداء الذي ظهرت عليه كرة السلة الليبية، بعد انتهاء الموسم الحالي.

وقال برغش في تصريحاته لـ”ريميسا”: “الحمد لله وصلنا لنهاية الموسم لبر الأمان رغم الجهد والصعوبات التي واجهتنا، بمستوى لم نكن نتوقعه”.

وتابع برغش: “وسط ضغط للمباريات والذي كان بنحو عشر مباريات لكل فريق على مدار أسبوعين، ووسط التنقلات بين بنغازي وطرابلس، أظهرت الفريق الليبية مستوى مُشرّف للغاية”

وعن تشكيل المنتخب الوطني قال: “ما شجعنا لقرار تشكيل المنتخب الوطني لكرة السلة هو المستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال الموسم الحالي، لذا سنقوم بعمل خطة بعيدة المدى ومتوسطة المدى، من أجل تكوين منتخب قادر على عمل بصمة قوية في المحافل العربية والدولية القادمة”.

وأضاف برغش: “في الفترة المقبلة سيكون هناك انتخابات كرة السلة، وإذا وُفِقت في فترة مقبلة أعِد الجماهير الليبية بأن يكون هناك منتخب يُمثل ليبيا خير تمثيل”.

وعن مدرب المنتخب القادم قال برغش: “تواصلنا مع أكثر من مدرب من جنسية عربية وأجنبية، كما تواصلنا مع المدرب المصري أمير إبراهيم، لكن لم نصل لنهاية المفاوضات حتى الآن، لكن هناك بوادر من أجل موافقته على قيادة المنتخب الوطني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى