أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد يتوقع نجاحا مبهرا لبطولة الدوري تحت تنظيم مدينة مصراتة

توقع رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد الصديق الفوناس نجاحًا كبيرًا لبطولة الدوري الليبي 2021، خاصة في ظل استضافة مدينة مصراتة ونادي السويحلي لمنافساتها.

واجتمع اليوم، الاتحاد الليبي لكرة مع اللجنة المنظمة لنهائيات الدوري الليبي بنادي السويحلي، للحديث عن تفاصيل بطولة الدوري التي ستقام الفترة المقبلة بنادي مصراتة داخل قاعتي المدينة الرياضية ونادي السويحلي.

وأكد الفوناس في بداية حديثه خلال الاجتماع باللجنة المنظمة والذي حرص “ريميسا” على تغطيته: “نرحب برئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لأسرة كرة اليد بمصراتة، وجدنا كل الترحيب رغم كل العراقيل التي تم التغلب عليها بصدر رحب من الجميع”.

وواصل الفوناس : “نشكر نادي السويحلي على استضافته لهذا الاجتماع بقاعته، وأيضًا لاستضافته منافسات الدوري بجانب القاعة الرئيسية بمدينة مصراتة والشكر والتقدير لكل أهل مصراتة”.

وأضاف الفوناس: “هذا الحدث سيكون غير عادي بأن مدينة تستضيف 20 ناديا لمدة 13 يوما، على مختلف الألعاب وليس كرة اليد فقط”.

وتابع الفوناس: “نتمنى أن تكون هذه البطولة بمثابة إحياء لكرة اليد بالطريقة الصحيحة، ومتأكد بنجاح هذه البطولة بقيادة رجال مدينة مصراتة والتي ستكون انطلاقة لكرة اليد على مستوى ليبيا”.

وأشار الفوناس: “الدوري الجديد سيكون مختلفًا هذا الموسم، حيث سيكون دوري محترفين ومنظما، وتكون انطلاقته إلى نهايته محددة، كما سنهتم جيدًا بالفئات السنية وسيتم تكوين منتخب لكل الفئات الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى