الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس اللجنة العليا لسباق نصف الماراثون: “أجرينا تعديلات على تقنية التوقيت الإلكتروني”

تحدَّث عادل المشوط رئيس اللجنة العليا لسباق نصف الماراثون العاصمة، عن الاستعدادات الأخيرة لتنظيم الحدث الكبير، والذي سينطلق صباح السبت المقبل الموافق 13 نوفمبر الجاري.

وقال المشوط في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “بدأنا العمل منذ ثلاثة أشهر بالتنسيق مع بلدية بوسليم، ومكتب النشاط المدرسي بوسليم وكافة القطاعات الخدمية في البلدية”.

وأضاف: “العمل وصل لمرحلة متقدمة جدًا، وعدد المشاركين يلامس الأربعة آلاف مشارك وهذا رقم قياسي بالمقارنة مع النسخة الأولى والثانية”.

وتابع: “المشاركون بالماراثون بين مواطنين من كافة المناطق بليبيا ومقيمين أجانب من كافة الجنسيات، وهذا شيء يُفرح”.

وواصل: “أدخلنا تقنية التوقيت الإلكتروني من النسخة السابقة، وأدخلنا تعديلات جيدة على التقنية، والتجارب الأولى أسفرت عن نتائج ممتازة”.

يُذكر أنه عُقد صباح اليوم الاثنين بمسرح مدرسة التحرير للتعليم الأساسي بمنطقة أبوسليم، الاجتماع الأخير لمناقشة آخر مستجدات لتنظيم نصف ماراثون العاصمة.

وجاءت أبرز قرارات الاجتماع باعتماد المسار النهائي الذي سيُقام عليه السباق، حيث ستكون الانطلاقة من أمام فندق روكسيس مرورًا بإشارة نادي الاتحاد نحو جزيرة باب العزيزية مباشرة إلى طريق المطار، إلى ما بعد الإشارة بنحو ثلاث كيلومترات، والعودة الى نقطة البداية بحوالي 21 كلم و 600 متر.

ومن المقرر أن يُشرف مكتب النشاط المدرسي بتعليم أبوسليم على السباق من جانب التحكيم والأمور الفنية، بالتنسيق مع معلمي مادة التربية البدنية للسباق الذي سينطلق صباح السبت 13 نوفمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى