أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس الهلال: فوزنا اليوم هدية لكل جماهير الهلال.. وهذا ما قلته للاعبين قبل المباراة

تقدّم رئيس نادي الهلال نادر أبوشناف في تصريحات خاصة لموقع ريميسا، بالتهنئة لكل جماهير الهلال بعد الفوز الثمين على حساب مستضيفه الأهلي بنغازي ،بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع علي رزق ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي.
ّ
وقال رئيس الهلال في حديث خاص لموقع ريميسا بعد نهاية المباراة، إنه اجتمع باللاعبين قبل هذه القمة، حيث تم التأكيد على ضرورة الفوز واقتلاع نقاط الفوز من أجل المحافظة على آمال حسم بطاقة التأهل إلى سداسي التتويج.

يُذكر أن الهلال تمكن من تحقيق فوز ثمين وصعب على حساب صاحب الصدارة الأهلي بنغازي، بنتيجة استقرت على هدف دون رد، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي، لحساب منافسات الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب.

وجاء هدف الهلال الوحيد في المباراة من توقيع اللاعب علي رزق، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة جداً لباقي مشوار الدوري الليبي الممتاز.

وبتلك النتيجة حافظ الأهلي بنغازي على صدارة المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة من 12 مباراة، بينما وصل الهلال إلى النقطة 20 في المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى