الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رئيس الوفاق اجدابيا: هدفنا تأسيس فريق قادر على التأهل للدوري الممتاز

كشف السنوسي الضبيع، رئيس مجلس إدارة نادي الوفاق اجدابيا، أن قرار تجديد الثقة في المدرب الوطني الشاب سعيد هاشم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يأتي في ظل ثقة مجلس الإدارة في قدراته لقيادة الفريق والتأهل به للدوري الممتاز.

وأضاف الضبيع في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المدرب هاشم هو من قاد الفريق الحالي من مرحلة الأواسط وصولا للفريق الأول، ويمتلك دراية كاملة عن تشكيلة الفريق.

وأشار الضبيع إلى أن مجلس إدارة الوفاق وضع خطة متكاملة للاعتماد على ناشئي النادي لتكوين وإعداد فريق قوي على مدار العشر سنوات المقبلة، مشددا على أن النادي يضع اهتماما خاصا بلاعبيه الناشئين، ويثق في قدرتهم على التأهل للدوري الممتاز.

وتابع الضبيع أن الوفاق نجح خلال الفترة الماضية في تنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية ضمن جهود مكافحة كورونا، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يسعى إلى تقديم كل شيء في صالح الوفاق وجماهيره العريضة.

وشارك فريق أواسط كرة القدم بنادي الوفاق اجدابيا، هذا الموسم ضمن منافسات الدوري السداسي لفئة الأواسط للموسم الرياضي 2019  /2020، الذي ينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بخليج سرت، وذلك رفقة أندية النجوم والخليج وسرت والزويتينة والقلعة.

جدير بالذكر أن نادي الوفاق اجدابيا، قد أطلق مؤخرا، حملة إنسانية تحت مسمى “الجسد الواحد”، بهدف مساعدة العائلات الليبية التي تم حجرها صحيًا في منازلها بالقرب من الحي الذي يتواجد فيه النادي، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى