الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رئيس قاريونس: حققنا طفرة في صيانة وتطوير مرافق النادي وأمامنا الكثير

قال جمعة حسين المعداني، رئيس مجلس إدارة نادي قاريونس، إن مجلس الإدارة الحالي تسلم النادي في العام 2017 في أعقاب الحرب التي تعرضت لها مدينة بنغازي، مضيفًا أن البنية التحتية للنادي كانت متهالكة.

وأضاف المعداني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه بفضل الداعمين ومحبي النادي، تحقق الكثير من أعمال الصيانة والتطوير، وخاصة ما قام به جمال الرعيض، في صيانة صالات الكاراتيه.

وأشار إلى أن النادي يمتلك فرق للألعاب الجماعية والفردية، منها السباحة والكاراتيه والقوة البدنية، مضيفًا أن لعبة الكاراتيه تعد الأبرز بالنادي وهناك العديد من لاعبي قاريونس يمثلون المنتخب الوطني للكاراتيه.

وتابع المعداني أن الفريق الأول لكرة القدم نجح في التتويج بالمركز الأول والتأهل لدوري الدرجة الثانية، منوها إلى أن الفريق الأول لكرة اليد يخوض منافسات الدوري الممتاز.

وكشف رئيس نادي قاريونس، أن النادي توصل لاتفاق مع إحدى شركات الاستثمار، للاستفادة من الواجهة الأمامية في إنشاء المحلات التجارية، وإنشاء ملعب خاص بالنادي بالأبعاد القانونية، وكذلك صيانة المبني الإداري وإنشاء قاعة للاجتماعات.

واختتم المعداني تصريحاته بأن فرق الألعاب الجماعية في اليد والطائرة تنتظر قرار الاتحادات المسؤولة بشأن عودة التدريبات الجماعية، فيما يخوض لاعبي الكاراتيه تدريباتهم استعدادًا للبطولات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى