خاص بالفيديو.. نائب رئيس لجنة مسابقات الطائرة لريميسا: “مستوى بطولة تحت 21 عاماً يُبشر بالخير لمنتخباتنا الوطنية”

أعرب خيري دوة نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، عن سعادته البالغة بحُسن التنظيم ومستوى الفرق ببطولة ليبيا تحت 21 سنة، والتي أقيمت في الفترة من 21-9 إلى 24-9 الجاري.

وقال نائب رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “شيء يُثلج الصدور ويُبشر بالخير لمنتخباتنا الوطنية، وكانت مستويات الفرق متقاربة جدًا”.

وأضاف: “أتقدم بكل الشكر والتقدير لأهلنا في مدينة المرج، والمجلس البلدي، واللجنة الأمنية، والأخوة القائمين على هذا العرس الرياضي على مستوى ليبيا”.

وواصل: “نشكر إخوتنا بالمدينة على حُسن الاستقبال والضيافة والتنظيم، وهذا ليس بغريب على مدينة المرج والحمد لله وصلنا لليوم الختامي”.

وأشار: “السويحلي تُوّج بطلًا للنسخة الأولى لبطولة ليبيا تحت 21، ونشكر كل مَن ساهم معنا في إنجاح هذه البطولة من الحكام وجميع اللجان”.

وتُوّج فريق السويحلي بلقب بطولة الدوري، والتي جمعها مع بطولة الكأس بعد أن حققه بوقت سابق بتفوقه في المباراة النهائية، أمس أمام فريق المروج.

وجاء الترتيب النهائي لبطولة الدوري بحصول نادي السويحلي على الترتيب الأول، فيما حصل نادي الجزيرة على المركز الثاني، وحقق نادي الاتحاد المصراتي الترتيب الثالث، وفي المركز الرابع جاء نادي المروج.

[videopress AiVzOe5a]


Posted

in

by