الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس نادي الشمال: “وزير الرياضة أثلج قلوبنا بوعده بدعم النادي الفترة القادمة”

طالب علي بوفراج رئيس نادي الشمال الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الليبي، مسؤولي اتحاد الكرة بالجدية في موعد انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان قد أثيرت أزمة الموسم الماضي بسبب تأجيل انطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى عدة مرات، ثم إلغائها الموسم الماضي ليتم إعلان موعد لبطولة الدوري في شهر نوفمبر القادم.

وقال بوفراج في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “بدأنا بالتدريبات والاستعدادات لانطلاق دوري الدرجة الأولى، وأيضًا فئات الأواسط والبراعم”.

وأضاف: “نتمنى أن يكون اتحاد الكرة جادًّا في موعد انطلاق دوري الدرجة الأولى ونهايتها أيضًا، وتعرّضنا للظلم بسبب عدم إقامة بطولة الدوري الموسم المنقضي”.

وواصل: “نتمنى أن ينظر اتحاد الكرة نظرة خاصة لبطولة دوري الدرجة الأولى؛ نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين والعاملين بهذه البطولة”.

وأكد بوفراج: “استغلينا فترة إيقاف الدوري في عمل إنشاءات جديدة، وتغلّبنا على الظروف الصعبة التي مرّ بها النادي خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “قمنا بعمل صيانة بشكل جيد بشأن الصالات والإنشاءات، ونُحب أن نشكر سيادة الوزير على الدعم لكافة المؤسسات الرياضية في كافة ليبيا”.

وأضاف: “وزارة الرياضة وعدت بأن يكون الدعم لأغلب أندية ليبيا، ووعْدُ وزير الرياضة أثلج قلوبنا عندما أكد أن نادي الشمال هو أحد الأندية المستهدفة للدعم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى