الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس نادي “خليج سرت” يكشف آخر استعدادات الفرق للموسم الجديد

تحدث الأستاذ أحمد سعد، رئيس نادي “خليج سرت”، عن آخر  استعدادات النادي لانطلاق منافسات دوري الفئات السنيّة، خلال الفترة المقبلة.

وكشف “سعد”، في لقاء خاص أجراه مع “ريميسا”، عن آخر تدريبات الفريق الرديف، وتحضيرات الفريق الأول في المعسكر التدريبي بمدينة طرابلس، وقرب البدء في أعمال صيانة ملعب المدينة الرياضية بسرت، بإشراف هيئة الشباب والرياضة.

وبدأ رئيس نادي “خليج سرت” حديثه، بتوجيه الشكر لموقع “ريميسا” على المجهود الرائع والمبذول لمتابعة الرياضة الليبية ودعم كافة رياضيي ليبيا، عامة، ونادي “خليج سرت”، خاصة.

وقال أحمد سعد إن فرق الفئات السنيّة تستعدّ بالكامل؛ من أجل انطلاق الدوري، الذي أُبلغ عن موعد انطلاقه في نهاية شهر يناير الجاري.

وتابع أن الفريق الأول لكرة القدم يتواجد حاليًا في مدينة طرابلس، ودخل في معسكر خارجي، بعد انتهاء فترة الإعداد الداخلي، التي استمرت ثلاثة أسابيع.

وأكمل رئيس “خليج سرت”، أنه تواجد، أول أمس، في الشركة التي تم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، حتى تتمكن من استلام ملعب الفريق، وتبدأ في أعمال الصيانة بالملعب.

وأتم أحمد سعد حديثه بأنه يتمنى أن تعود الرياضة في ليبيا إلى عهدها السابق، وأن يعمّ الأمن والأمان والاستقرار الداخلي في ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى