الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رضوان الديب يشيد بضوابط تنظيم عمل مدارس وأكاديميات الناشئين

أشاد رضوان الديب، المدير الفني لأكاديمية لمسة، بالضوابط والشروط التي وضعها الاتحاد الليبي لكرة القدم، لتنظيم عمل مدارس وأكاديميات الناشئين.

وقال رضوان الديب، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “الضوابط والشروط التي وضعها اتحاد الكرة، ممتازة، ويجب على أي أكاديمية ومدرسة توفير طاقم فني كفء”.

وتابع: “ليست كل المدارس والأكاديميات تستطيع توفير تلك الشروط، وبالطبع لا يمكن منعها من عملها، ولذلك فيجب أن يكون هناك تعاونا بين هذه المدارس واللجنة الأولمبية، والاتحاد الليبي للكرة، من أجل تذليل الصعوبات، فنحن لسنا خصوما بل نعمل جميعا من أجل الرياضة الليبية بشكل عام، وكرة القدم الليبية بشكل خاص”.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد فتح باب الانتساب أمام الأكاديميات ومدارس تعليم كرة القدم، في إطار سعي الاتحاد إلى تنظيم آلية عمل الأكاديميات الرياضية للعبة وتقييمها والإشراف عليها.

وأوضح الاتحاد الليبي في خطابات رسمية، إلى الاتحادات الفرعية التابعة له أن في مقدمة مسوغات وشروط الانتساب، أن تكون الأكاديمية أو المدرسة مرخصة ومشهرة من الجهات المختصة، وتقديم صورة من عقد ملكية أو إيجار ملعب كرة القدم لمدة لا تقل عن سنة ميلادية أو عقد اتفاق أو مشاركة، وتقديم بيان معتمد من الأكاديمية أو المدرسة بأسماء المدير الفني المسؤول والمدربين مرفقًا بشهادات التدريب والرخص المعتمدة من الكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى