الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رفيق أطوير: نجحنا في تحقيق طفرة نوعية بنادي الخليج اجدابيا

كشف رفيق أطوير، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج اجدابيا، عن حجم التطورات التي شهدها النادي في البنية التحتية منذ توليه إدارة المؤسسة قبل ثمان سنوات من الآن.

وقال أطوير، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: ” مؤسسة الخليج اجدابيا تأسست عام 1985، وقد شرفت بتولي إدارة النادي في إبريل 2012، والبداية كانت بوعود بنقل النادي نقلة نوعية تتناسب مع تاريخه”.

وأضاف :” حرصنا على إقامة مبنى إداري واجتماعي متكامل، وإنشاء ملعب خاص بالنادي، كى يكون حافزا كبيرا للرياضيين بالنادي على المنافسة بقوة في كافة الاستحقاقات، كما قمنا بشراء حافلة للرياضيين، وجميعها كانت عن طريق محبي النادي الذين وفروا الأموال اللازمة للانشاءات”.

وتابع:” النادي يتميز بوجود العديد من الألعاب، أغلبها خاصة بالقوى البدنية، وقد حصلنا على الذهب بلعبة الكاراتيه من مدينة طرابلس، كما أننا نعمل على بناء جيل متميز على مستوى كرة القدم، وأفرز النادي العديد من المواهب التي شاركت مع المنتخبات الوطنية على مستوى جميع الألعاب”.

وأكمل:” نحاول جاهدين، إبعاد الشباب عن سلك الطرق غير الصحيحة، وبناء جيل يخدم الوطن، ونتمنى أن ينعم الله على ليبيا بلم الشمل”.

وأضاف :” رغم الأزمات المالية التي يمر بها النادي، لكننا استطعنا تطوير البنية التحتية رغم عدم حصولنا على أى دعم مالي من المؤسسات الحكومية، وهذا لم يأت من فراغ، بل جاء بتضافر أبناء النادي وجهودهم وحبهم الكبير لناديهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى