الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رفيق صرمان يتفوق على صقور العلالقة بخماسية استعدادًا لدوري السلام بزوارة

نجح رفيق صرمان في التفوق على نظيره فريق صقور العلالقة، بـ5 أهداف مقابل هدفين، في مباراة ودية جمعتهما أمس الثلاثاء.

ويأتي هذا اللقاء الودي، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في دوري السلام لقدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية، المزمع انطلاقها في مدينة زوارة، ويشرف عليها وينظمها نادي الجزيرة.

من جانبه، قال اللاعب السابق بنادي الصقور العلالقة، محمد درباشي، إن المباراة تأتي ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة ببطولة دوري السلام بمدينة زوارة، معربا عن أمنيته بالتوفيق للناديين في البطولة.

وقال مدرب القدامى، فوزي فرج، إن الهدف من المباراة الودية بين الصقور العلالقة ورفيق صرمان هو التحضير للدوري التنشيطي لقدامى اللاعبين بالمنطقة الغربية، للوقوف على إمكانيات اللاعبين، متمنيا خروج البطولة بصورة مشرفة.

وكانت اللجنة المنظمة لدوري السلام، قد أعلنت عن تحديد يوم 28 نوفمبر الجاري، موعداً لانطلاق البطولة بمشاركة 13 نادياً، وتستهدف البطولة مد جسور التواصل الاجتماعي والمحبة بين مدن المنطقة الغربية.

وسلمت اللجنة المنظمة، جدول المباريات وبطاقات اللاعبين والمرافقين، واللائحة التنظيمية الخاصة بالدوري، الذي سيقام على أرضية ملعب المرحوم أدريس أبوعجاجة لكرة القدم، بنادي الجزيرة لجمعيات قدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية.

وتم تقسيم الأندية المشاركة، إلى ثلاثة مجموعات تتكون المجموعة الأولى من فرق، إبن زيدون والعروبة والطلائع والأولمبي والمسيرة، والمجموعة الثانية من فرق، أساريا والجزيرة وصقور العلالقة والسكة وجاءت المجموعة الثالثة، شاطئ تليل والمستقبل والوفاق صبراتة ورفيق.

ويتكون كل فريق من 20 لاعباً، منهم سبعة عشر لاعباً فوق سن الأربعين، وثلاثة لاعبين من سن 35 سنة إلى 39 سنة، وسيكون الدوري من مرحلة واحدة ( ذهاب )، ويتأهل الأول عن كل مجموعة إضافة إلى أختيار فريق أفضل ترتيب ثاني، ويقام الدور الثاني للدوري، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى