الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رموز الرياضة الليبية يطالبون بعودة النشاط في ملاعبنا المحلية

بات قرار عودة النشاط الرياضي في ليبيا، المتوقف منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، مطلباً ملحاً للجماهير، يدعمه كل الرموز الرياضية، خاصة بعد استئناف النشاط في غالبية دول العالم.

موقع “ريميسا” استطلع رأي عدد من نجوم الرياضة في ليبيا، حول عودة النشاط الرياضي من جديد وذلك في التقرير التالي:

علي البربار : أتمنى عودة النشاط لملاعبنا المحلية

في البداية، أعرب علي البربار، الرئيس السابق لنادي الإشعاع بزليتن، عن أمنيته في عودة النشاط الرياضي لملاعبنا المحلية، خلال الفترة المقبلة.

وقال “البربار”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “أتمنى عودة النشاط الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد، وأن تعود الحياة كما كانت في ليبيا، ما قبل الفيروس التاجي”.

وأكمل: “أتمنى أن يرفع الله الوباء عن ليبيا، وأن يعود النشاط الرياضي لملاعبنا من جديد، وأن يعمل الجميع في الوقت الحالي على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وحفظ الله ليبيا”.

طارق الصيد: الجماهير لديها شغف كبير بالكرة الليبية

وقال اللاعب الدولي السابق، طارق الصيد لموقع “ريميسا”: “جميع الجماهير الليبية تتمنى عودة النشاط الرياضي، الجماهير هنا لديها شغف كبير بالكرة الليبية”.

 

محمد الترهوني: كرة القدم هي المتنفس الوحيد للشباب 

كما قال اللاعب محمد الترهوني مدافع فريق السد كعام لكرة القدم المصغرة: “أتمنى عودة الأنشطة الرياضية والمسابقات في ليبيا قريبا، والتي توقفت بسبب كورونا، ونتمنى أن يحفظ الله البلاد والعباد، فالمتنفس الوحيد للشباب في ليبيا هو كرة القدم”.

 

يذكر أن هيئة الشباب والرياضة، قد قررت في مارس الماضي، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية بجميع المؤسسات والأندية والصالات الرياضية، وذلك وفق توجيهات اللجنة العليا لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى